الفصل الخامس
المشهد الأول
ام ريان مسكت ايده : ريان وش فبك ..؟
ريان بصعوبه قدر يتكلم : س.... ا......مي .....
بو ريان اخذ كاس مويه من الطاوله وقربها لريان : خذ اشرب ..
شموخ جالسه تاكل ولا كأن ريان بيموت قدامها تكرهه
.... هي عارفه شعوره هالحين ......
فاهمه كيف التوم يحس باخوه وكانه هو .. مجربه هذا الاحساس كويس ...
رفعت كاس العصير وهي تبتسم وتشوف ريان يحاول بهدي من نغزات قلبه
(( اشرب خذ ياريان من الكاس الي شربتني اياااه والله ماسامحك ويارب يموت سامي علشان تجرب كيف تنزع روحك مع موته ))
ام ريان بكت وهي تشوف ريان ..مايجيه كذا الا اذا سامي فيه شي ...
بو ريان بعصبيه : ليه تبكين اسكتي ...
ساعد ريان يجلس على الكرسي مره ثانيه بعد ماهدى شوي ..
بو ريان : ها ريان الحين احسن
ام ريان بدموعها : حبيبي ريان بسم الله عليك وش فيك وش تحس فيه
ريان غمض عيونه واستحمل نغزات قلبه علشان امه وابوه وشوي شوي راحت النغزات هنا خاف جد خاف
ان سامي فيه شي .. فتح عيونه وطاحت عيونه عليها
شموخ ناظرته بشماته وكانت على شفايفها اكبر ابتسامة استهزاء
.... عيونها كانت مبسوطه وفيها الضحكه...
لف وجهه عنها : لاتخافي يمه مافيني الا الخير بس شكل سامي الخايس تضايق شوي ولعوزني معاه هههههههه
بو ريان عارف ان ريان يكذب علشان امه : سمعتي مافيه شي ...
ام ريان هزت راسها وهي تبكي :لالااااااااااا .... والله مارتاح الا اذا شفت سامي واقف قدامي
ريان : ليه كل هالمشوار انا قدامك ناظريني
ام ريان : انت الثاني مو وقتك ..
بو ريان دخل لغرفته : انا بنام مابغى ازعاج ...دخل وسكر الباب ...
ام ريان جلست بمكانها : يالله ابوكم هذا مايحس ..
ريان طلع جواله من جيبه : وهذا انا بدق عليه قدامك عشان تطمنين ..
ام ريان على اعصابها : تسوي خير .....
ريان دق على سامي علشان يتطمن هو مو امه .. حط على السبيكر ينتظر الرد ...
شموخ بنفس الابتسامه : يمكن الجوال مو معه او تاركه بمكان
ريان ناظرها وعارف ان اللي صار ارضى غرورها : يازينك وانتي ساكته وقاطعه صوت
سامي االمبحوح بعد الحاله اللي صارت له : هلا ريان
ام ريان بسرعه سحبت التلفون : ماما سامي فيك شي صاير معك شي
سامي حط ايده على رقبته وتذكر الالم اللي كان بيطلع روحه من دقايق : لا يمه مافيني شي ..ليه تسالين ..؟ انتم فيكم شي ..؟
ام ريان : لا بس ريان تعب شوي وخفت يكون صار لك شي
سامي : قصدك جهاز الانذار حقي ههههه.. لا تخافي مافيني شي
ام ريان ابتسمت : الحمدلله ....
ريان سحب منها الجوال وحطه على العادي : هلا سامي ..
سامي بتعب : هلا ريان
ريان بصوت واطي علشان ماتسمعه امه : فيك شي
سامي : لاااا مافيني شي ..
ريان : اوكيه مع السلامه
سكر ريان مع انه متاكد ان سامي صار له شي بس علاقتهم ماتسمح انه يساله اكثر ...
دخلت ام ريان غرفتها بعد ماتطمنت شافت بو ريان ماسك جواله ويدق ....
ام ريان : من تكلم ..؟
بو ريان مارد عليها وضل ينتظر لحد ماسمع صوت سامي ..
سامي مستغرب : السلام عليكم يبه
بو ريان تطمن من صوته يعني مافيه شي : انت وينك الحين ها ..؟
سامي : انا...انا ....مع ربعي ..
بو ريان : مع وجهك مانت عارف ان العشا مع اهلك اهم من ربعك
سامي بهدوء : ان شاء الله بكره اوعدك اكون على العشا
بو ريان : غصب عنك ..
سكر بوجهه السماعه
ام ريان : .................(( سكتت ضعيفه شخصيتها عند زوجها كان ودها تصرخ عليه بدل مايتطمن على ولده يصارخ عليه ))
بو ريان : وش فيك تناظريني كذا ...- تمدد وغط نفسه – كل يتطمن على عياله بطريقته ...
لتشاهد الرابط ضع رداَ لائقاً ثم حدث الصفحة
المشهد الثاني
شموخ تكمل اكلها وهي توزع ابتسامات وبعد ثواني : هههههههههههههههه
التفت لها ريان مستغرب لهذي الدرجه مبسوطه في شي بداخله تحرك وهو يناظر بحر عيونها الرماديه
لكن قال بعصبيه : مبسوطه اكييييد جاتك على طبق من فضه جاهزه تشمتي
شموخ حطت الشوكه بروقان ومسحت فمها بالمنديل وناظرته بغرور : لا ابشرك مانبسطت كثير لان سامي ماصار له شي ...
ريان عصب من جده : فيك ولا في سامي ..
شموخ حطت رجل على رجل واسترخت بدلع : جالسه على قلبك ..
ريان ببرود : حياك الله القلب اوسع لك من العين ..اذا ماحطيتك بقلبي وين احطك ....
شموخ وقفت : وفر كلامك لخوايتك ولاتنسى انت جالس مع اختك ...
ريان وقف بسرعه وصار قبالها شموخ استغربت من حركته : خييير ..
ريان بين اسنانه : مره ثانيه اذا شفتي حد قدامك بيموت لاتضحكي زين ...
شموخ : ابعد بس ابعد فكرت عندك سالفه ....
ريان : شموخ انا ساكت لك علشان امي وابوي بس والله لو ماني واعدهم كان لحقتك بمروج
شموخ بانفعال : تخسي الا انت تلحقني بمروج .. والله ياريان والله لو اخر ساعه اعيشها لاسجنك ..........
ريان اشر لها : تفضلي روحي لغرفتك و عيشي مع حقدك على الناس ..هههههههه
تركها ومشى ناظرته مقهوره وهو يروح جلست على الطاوله من دقايق كانت شمتانه فيه وتضحك عليه وهو معصب و هالحين يضحك عليها وهي المعصبه ..
وهي تحاول تنسى شكل ريان وصوته رجعت ذاكرتها لخمس سنوات ورى ..
لتشاهد الرابط ضع رداَ لائقاً ثم حدث الصفحة
المشهد الثالث
وهي تتذكر
(( كانت شموخ واقفه عند باب الغرفه على اعصابها وطول الوقت تحس ان قلبها ناغزها وهي عارفه ان هذا لان مروج تتعذب داخل وفجاءه وقفت النغزات : ياربي لا ياارب مايصير بمروج شي يارب .. يارب
طلع الدكتور بعد مانزل الغطاء اللي على فمه يتنفس ..
شموح ركضت له : ها دكتور طمنا
الدكتور هز راسه باسف : اسف ماقدرت اسوي شي تطلبك الحل
شموخ صرخت صرخه ملت المستشفى : لا مروووووووج لا - بكت ومسكت الدكتور من ياقته- كذااااب انت تكذب مروج ماماتت مروج عايشه
الدكتور هز راسه بياس
شموخ نزلت دموعها اكثر : انت كذاب تكفى قول انك تمزح وتكذب علي مروج ماماتت صح ..
الدكتور بعدها عنه وهي منهاره / ادعي لها بالرحمه ..
ركضت لغرفه العمليات اللي طلع منها الدكتور : مرووووجه مرروج
وقفت عند سرير مغطى بشرشف ابيض فتحته بسرعه وبهستيريه .. شافت وجه توامها وروحها الثانيه ابييييييض وخالي من الحياه والدم ...
حست انها تشوف شكلها وهي ميته ... هزت مروج بقوه تحرك معها السرير : ميجاوا .. مروجه .. ريييد .. حياتي مروج تكفين ردي علي ..مروج لاتصيري سخيفه حاكيني
سكتت تنتظر رد ماسمعت
هزتها اكثر وبهستيريه : ردي علي تكفينن حاكيني ...
حطت ايدها المرتجفه بجيبها وطلعت ساعه ضعيفه : مروج هذي ساعتك خذيها خلاص كنت امزح معك مراح البسها انتي بتلبسيها قبل ..ماعاد ابيها خذيها
حطت الساعه قدام عينها المغمضه : شوفي شوفيها والله مابغاها افتحي عيونك هي نفسها .. تكفين افتحيها وناظري بالساعه ..لاتناظريني انا ناظري بساعتك ..
مسكت الساعه بايدها اليساار وحاولت تفتح عيون تومها بايدها اليمين تحاوول تفتحهم وتحط الساعه قدام عيونها وهي تبكي وتصرخ : شوفي ساعتك ماعاد ابغاها ... تكفين قومي البسيها قبلي
دخلوا ممرضتين يسحبونها / اتركوني قربت تقوم .. فتحت عيونها ناظرتني ... شفتها بعيوني تبتسم لي ...
الممرضه : لاحول ولاقوة الا بالله
طلعوها من الغرفه وهي تصرخ وتضرب الارض : لاااااااااا مروج بعدها عايشه مروج ماماتت ...
طاحت على الارض بعجز وبيدها الساعه ضاغطه عليها / والله ماماتت هي وعدتني نموت سوا هي حلفت لي مانفترق ابد ...
امها جات ورفعتها وهي منهاره : خلاص حبيبتي قومي لاتعملي بنفسك كذا
شموخ صرخت وهي تضرب خدها وجهها : مررررروج مروج ماتت مروج راحت ...
ريان قتلها قتل مروج ..- بعدت امها عنها ومشت بممرات المستشفى بجنون
- رياااااااااان ريان قتلها ريان السبب ... والله لاقتله
امها كانت تلحقها ومسكتها : تعالي حبيبتي تعالي معي نرجع للبيت .. تعالي
شموخ ركضت بهستريه : رياااان قتلها قتل مروج .. والله لاقتله ...
طاحت على الارض
امها ركضت لعندها : شموخ
...................
فتحت عيونها وهي ماتدري كم مر من الوقت وهي مغمضتها صرخت / مرررررروج مروج
امها عند راسها ابتسمت : الحمدلله على السلامه – بكت وكانها كانت ماسكه دموعها - خوفتينا عليك مايكفي مروج راحت انتي بعد
ابوريان مسكها : الله يهداك هي ناقصه
شموخ ناظرت ابوها : بابا بابا وين مروج بابا ماماتت صح مروج عايشه
ابو ريان ناظرها والدمعه بعيونه ماسكها : البقى براسك يابنتي ..
شموخ رجعت لها هستريتها وضربت خدودها وشدت شعرها وهي ناسيه نهي الرسول صلى الله عليه وسلم عن لطم الخدود ..
: ريان رياااااان قتلها انا شفته ريان .. والله لاقتله والله لاقتله
قامت من سريرها وسحبت انبوب المغذي بقوه وماهتمت للالم اللي طلع منه ..
ابو ريان رجعها وهيي تصرخ وتبعده : اتركني اتركني ابروح له الحقير .. اخذ مروج مني
امها ماستحملت اكثر وطلعت من الغرفه ... شهرين ماتحس باحد بغيبوبه ولما صحت بهالحاله ...
ابو ريان : خلاص يابنتي لاتعملي بنفسك كذا مروج ماتت ودفناها خلاص صراخك مايرجعها
شموخ بجزع : دفنتوها ليه ليه تدفنوها ريان قتلها وانتم دفنتوها ...
دخلوا الممرضات وكان ريان ببرود يمشي معهم ... وقف عند الباب يناظرها ..
اول ماشافته شموخ ابعدت ابوها بكل قوتها وركضت لريان وضربته بقوه على صدره وجهه كانت تضربه بقسوه وحقد : انت اللي قتلتها انت يا حقير واكيد دفنتها
ريان دخل يدينه بجيب بنطلونه وهو يناظرها ببرود وبدون اي تعابير على وجهه ..وكان هذا الوقت صغير وبعمر المراهقه
زادت عليه ضرب لحد ماعورته ...ابعدها بقسوه عنه
سحبوها الممرضات لسرير وهي تصرخ بجنون عطوها الابره ... وهي تصرخ تبغى اختها تبغى توامها
سكتت لان الابره المهداءه ثقلت لسانها واسترخى جسمها معها ...
قطع افكارها ريان اللي رجع يقولها شي بس لما نادها وماردت شاف سرحانها وقف يناظرها وهو متاكد وعارف وش تفكر فيه اكيد مروج ... : شموووووخ شموخ ..
ناظرته شموخ بنظرات كره واشمئزاز من زمان ماشافهم بعيونها
مشت بعصبيه لباب غرفتها وصوت صراخها بهذاك اليوم بيفجر اذنها
جلست على سريرها تناظر الجدار تناظر وماتدري وش تناظر كان بالها وتفكيرها مو معها مع مروج وضحكاتها العاليه بباص المدرسه وصوت صرخاتها وهي تركض قدامها بالحديقه : بييييييييينك اتحداك تسبقيني ...هههه
شموخ مسكت قلبها : لاااا خلاص ماقدر انتي سريعه ..
رجعت مروج لورى بسرعه : شيمو حبيبتي فيك شي قلبك....
شموخ بابتسامه حنون من نظرات حبيبتها وتومها الثاني : لا هههه لاتخافي
مروج : ياخايسه خوفتيني عليك
ضغطت على راسها تبعد هالذكريات اللي انفجرت مره وحده : خلااااص راسي يالمني خلاص .... خلااااااااااااص
نامت بملابسها ...وماحست بشي ...
لتشاهد الرابط ضع رداَ لائقاً ثم حدث الصفحة
المشهد الرابع
اليوم الثاني ..
بالمستشفى ...
مشعل : اسف انت معك تشنجات وتضخم بالقلب ..
المريض جلس على الكرسي من الصدمه : لا لاحول ولاقوة الا بالله ..
مشعل بتاثر : الله معاك ويصبرك ...
المريض بعجز وعيون مدمعه : انت متاكد يادكتور ..
مشعل هز راسه : ايووه ...
المريض شهق بالبكي : يااارب يااارب رحمتك ..؟
مشعل وقف لعند المريض وحط ايده على كتفه : الحياه رايحه وهذا اختبار لك ..
المريض طلع من الغرفه وعلى وجهه هموم الارض ..
مشعل رجع لمكتبه وهو ساكت ...والتفكير شاغل باله رفع الاوراق اللي قدامه المريض سليم وقلبه مافيه شي بس ارتخاء بصمام القلب مشكله بسيطه (( لو كل واحد بنمشيه كذا وقف شغلنا وما ربحنا شي وصفينا على الحديده ))
رفع تلفون المستشفى دق على رقم وبعد ثواني طلع صوت : مرحبا مستشفى ال.......
مشعل : مرحبا عفاف ..ابوي عندك
عفاف : ايوه لحظه دكتور مشعل ...
بو مشعل : هلا بالسبع هلا ..
مشعل ابتسم بفخر : هلا يبه شخبارك
بو مشعل : الحمدلله كويس لاتقول داق علي تسال عني مراح اصدقك هههههههه
مشعل : حرام يبه انت ظالمني دايم ...
بو مشعل : ها اخلص وش تبي
مشعل : سلامة راسك بس كيف الحاله الماديه هذي الايام ..؟
بو مشعل : تسلم عليك ولو ان شغلنا مو مثل قبل وبالذات بعد ماجا هالالماني ومسك قسم العظام
مشعل : وش لك فيه قلعه ..
بو مشعل : لااااااا دكتور رافع المستشفى وبلاوينا كلها عنده ...
مشعل : طيب يالغالي انا بهالشهر هذا بس دخلت 4 حالات من اللي يحبهم قلبك وابغى الحلاوه
بو مشعل : ابشر يالسبع آمر تدلل...
مشعل : مايامر عليك ظالم يا تاج راسي بس في دكتوره هنا بالممستشفى اسمها نجلاء الخيال هي تخصص اطفال لكن الظاهر عندها مشاكل وماقدرت تشتغل بالقلب وياليت اياديك البيضاء تساعدها وتنقلها عندي تحت سلطتي ...
بو مشعل : وش لك فيها ومهتم تنقلها ..؟
مشعل : لا يروح بالك بعيد بس مغروره ومصدقه نفسها ابكسر خشمها شوي ..
بو مشعل : خلاص بدرس الموضوع وبرد عليك
مشعل : بو مشعل مو علي هالسوالف خلصها باقرب وقت ...
بو مشعل : ههههه ابشر يله الحين عندي اجتماع مع السلامه
مشعل : انتظر خمس دقايق يبه والاوراق تكون عندي
بو مشعل : اوكيه وانا اقدر عليك هههههههه
- مشعل ابتسم : اوكيه ....مع السلامه ...
لتشاهد الرابط ضع رداَ لائقاً ثم حدث الصفحة
المشهد الخامس
بمكان ثاني بالمستشفى ...
نجلاء : لا اليوم ماعندي زحمه كثير علشان كذا قلت اجيلك ...
ريماس : تصدقين نجوله مادري كيف مستحمله اهلك بالبيت ...
نجلاء : اسكتي واليوم بعد بيطلعوا للحفله التنكريه وانا ماني طايقه نفسي ...
ريماس : تعالي تغدي عندنا ولا ترجعي للبيت ...
نجلاء : اوكيه ... الا وش اخبار حبيب القلب ...
ريماس تتنهد : آه يجنن بس مانملا العين ...
نجلاء: ماعندك سالفه على ايش عاجبك
ريماس : خفيف دم وحبوب وابتسامته تهبل ..
نجلاء: والله جد انك مراهقه مو دكتوره
ريماس : انا حرام عليك يعني حرام احب والا انتي بعد بتقولي مثل شموخ عانس ...
نجلاء: ههههه اذا انتي عانس انا وش اصير ...؟
ريماس : هههههه تعالي نطب على مروه ونطفشها حياتها
نجلاء: لا انتبهي متهاوشه مع زوجها وطفرانه من شوي مريت لعندها لعنت خيري وطردتني ...
ريماس : ماعليك انا اروقها انتي تعالي بس
مشوا بممرات المستشفى وهم ناوين على مروه كانوا لابسين ثنتينهم بنطلون اسود واسع وقماشه ناعم مثل بافلام عام الف واربع مئه وخشبه ... او يمكن قبل الميلاد ووجيههم تنطق بالجديه ...
مشعل شاف نجلاء ابتسم : هاااي بنات ...
ريماس : هلا والله
نجلاء بدون نفس : هاي
مشعل : كيفكم اليوم
ريماس : كويسين انت كيفك
مشعل (( وانتي وش دخلك تردين )) : انا تممممممام الا وين تاركين مرضاكم ورايحين ..؟
نجلاء ماتطيقه تناظر بالوحات الارشاديه المثبته بالمستشفى ولا كانه موجود ..
ريماس بسرعه ترد على اسالته وهو يناظر نجلاء : لا بس كنا بنمر مروه شوي
مشعل : ايوه يعني فاضيه يادكتوره نجلاء
نجلاء لفت عليه (( شيبغى هذا )) : ليه ممنوع اكوون فاضيه
مشعل بسرعه : لااااا ممكن دقايق من وقتك ...
نجلاء التفت لريماس مستغربه : تفضل
مشعل : لا على انفراد ..
ريماس : اوكيه اتركم براحتكم
مشت قبل لاتعارضها نجلاء ...
نجلاء : نعم...؟
مشعل : بنحكي هنا تعالي معي لمكتبي ...
نجلاء : ليه ماينقال هنا
مشعل : لا بالعكس عادي بس بالمكتب احسن
نجلاء : اوكيه
مشت وراه نجلاء وهي تفكر وش يبغى هذا فيها جد لزقه من شهر وهو كل يوم ناط عندهم ..
جلست على الكرسي اللي قبال مكتبه وحركت نظارتها وقالت برسميه ..: نعم
مشعل رفع اوراق قدامه : الله ينعم عليك ..- ابتسم – تفضلي هذي اوراق نقلك لقسم القلب عندنا حرام انتي انظلمتي كثير
نجلاء ماصدقت اذنها هي بتشتغل بنفس تخصصها ابتسمت بعفويه وقالت بحماس : جد ....؟؟
مشعل حط الاوراق قبالها وهو مبتسم لبتسامتها : ايوه جد وبكره تكون الاجراءت كامله
نجلاء : هههههه ماني مصدقه بشتغل بتخصصي
مشعل : وبالراتب اللي يعجبك و كل شي مكتوب بالاوراق واللي مو عاجبك نغيره
نجلاء بسرعه : لا اكيد كل شي عاجبني – ناظرته بامتنان – والله ماني عارفه وش اقولك دكتور مشعل انا ... انت ... جد مشكور و هذا مراح انساه لك ..
مشعل تسند على الكرسي : لا شدعوه انتي هنا مكانك الحقيقي
نجلاء والابتسامه زادت على وجهها وعطتها طفوله وبراءه لانها كانت صادقه وعفويه : مشكووور مشكور ...
مشعل : العفو .. كم دكتوره نجلاء عندنا ..
نجلاء حست انها كانت غلطانه بحكمها على مشعل وانه حبوب ومايستاهل ..: بس تستاهل الحلاوه اطلب اي شي وانا بالخدمه ..
مشعل : هههههه لا مايستاهل ماعملت شي
نجلاء : لا ضروري غداك علي اليوم ...
مشعل : هههههه متاكده
نجلاء : ايوه اكيد ..- رفعت جوالها تدور ارقام – امم فيه هارديز وماكدونلز وووو كنتاكي وو كودو وهذا كودو ماحبه ..
مشعل كان يناظرها مبتسم اخيرا حست وعطته وجه لو هو داري من زمان نقلها لقسم القلب ماتوقع انه كان حلم حياتها وابسطها كذا
نجلاء حاولت تكفر عن نظرتها الشينه له : هممم دكتور مشعل وش تختار
مشعل ابتسم : كان بودي من المطعم الايطالي او الصيني بس بما انك بخيله خلينا على هارديز احسن
نجلاء توردت خدودها وقالت بحده : من قالك اني بخيله اطلب من المطعم التايلندي اذا حاب
مشعل : ههههههه امزح معك وش فيك ...؟
نجلاء : انا ماحب هذا النوع من المزح
مشعل (( شكلي بتعب معك كثير يانجلاء بس لجل نظره من عيونك انا حاضر )) : اوكيه من هارديز كوردون بلو ..
نجلاء رفعت جوالها من جديد : اوكيه ..
طلبت اللي تبغاه لثلاث اشخاص ..
بعد ماسكرت
مشعل : من الثالث
نجلاء : ريماس ..
مشعل بخيبة امل : آآآها
نجلاء دقت على ريماس بس محد رد عليها تذكرت انها حطت جوالها بمكتبها ...
مشعل حب يشاركها تفكيرها علشان يشدها له : وش تطلعاتك للوظيفه الجديده
نجلاء : مافي شي محدد بحاول اكون اكثر دقه وحماس علشان انسى الكسل بعد الشغل مع الاطفال .. وقبل كل هذا اقوي قلبي لاني اكيد بواجه حالات حرجه ...
مشعل : انا قريت بكتاب ان بعض دكاترة الاطفال يكونوا حساسين ورقيقين بالتعامل كيف بتقدري تقولي لناس بوجههم عن طبيعة حالتهم الصعبه مثلا ...
نجلاء : لا ماني خايفه من شي لاني بقدر اتاقلم مع الجو بعد التعب والدراسه اللي درستها
مشعل : انتي وين درستي ..؟
نجلاء: بدبي .. كانت بعثه من الحكومه لاني كنت الاولى على الشرقيه بعلمي ...
مشعل ابتسم : لا مشاء الله عندنا متفوقين هنا
نجلاء ضحكت بحياء ماقد كان التفوق يسبب لها حياء بس اسلوب مشعل وهو يكلمها كانها طالبه ثانوي خلاها تستحي : ههههههه
مشعل : يوووه رجعت خدودك حمراء
نجلاء حاولت تكون جديه : نعم ...؟
مشعل : اقول خدودك رجعت تصير حمراء .. ليه تستحي من المدح
نجلاء : لا عادي متعوده
قالت كذا علشان تغطي على جراءت مشعل اللي حسستها انها حلوه وبنوته وفي امل احد يلاحظ انفعالات وجهها ...
مشعل : ياواثقه ههههه ...
نجلاء : لا من جد من صغري وانا اسمع كلامات المدح من الكل على تفوقي تعودت ...
مشعل حس ان ماعندها فرصه تتكلم عن نفسها كثير وماصدقت جلست معه وتكلمت بحريه : يعني كنتي دايم من الاوائل والا متفوقه كذا
نجلاء بسرعه : لا من الاوائل اكيد وبكل حفل اتكرم ..
مشعل : اتوقع السبب ان ابوك دكتور بالجامعه علشان كذا
نجلاء ابتسمت مستغربه وهي تبتسم : كيف عرفت ان ابوي دكتور بالجامعه ...؟
مشعل ابتسم بثقه وقال بجديه : نجلاء انا اعرف عنك اشياء كثير وماتتصوري اني اعرفها
نجلاء ارتبكت من طريقة كلامه بس مابينت وقالت باستهزاء : وكل دكتوره تعرف عنها كل شي
مشعل : تقدري تقولي كذا ..
سكتوا شوي ..وكل واحد له تفكيره
مشعل يفكر بالبنوته اللي قدامه وجهها بدون مكياج وفيه سحر ويجذب مع انها محجبه وبدون ماتبين شعره وحده منها ....وجسمها من دون اي كشخه او اناقه لكن له ميلانه الخاص .. هو متاكد ان ورى هالنظارات عيون تسحر ..
نجلاء تفكر من متى هي تعطي رجال وجه مثل كذا وتضحك معهم (( بس اسلوب مشعل يشد ويجبرك تتكلمين ..وبعدين كلها ربع ساعه اتغدى معه واشكره مره ثانيه ولا كان شي صار ))
مشعل : مطعمك شكله طول
نجلاء وقفت : ان استاذن واذا وصل ب
قاطعها مشعل : لااااا ماقصد كذا استريحي بس شفتك تناظري ساعتك خفت اني عطلتك عن صديقاتك ..
نجلاء جلست : لا كنت اناظرها كذا ماحب اضيع وقتي وانا فاضيه ..
مشعل ابتسم : شكلك جديه كثير بحياتك
نجلاء : تقدر تقول كذا
اندق الباب وكانت سستر مشعل تدخل اكياس المطعم وريحة الاكل وصلت معها : وصل هذا انت دكتور ..
مشعل : ايوه اتركيه هنا
نجلاء طلعت من جيب بالطوها بوكها ومنه الحساب : خذي ...
طلعت السستر وجلسوا على كنبات جلديه موجوده على الجنب ..
طلع مشعل الوجبات
نجلاء ماهي عارفه تاكل وهو بجنبها وحاسه بنظراته .. اكلت لقمات بسيطه
مشعل ظل يناظرها ويناظر حركاتها مدوخ دكتورات المستشفى مدوخته ابسطهم
مشعل فتح سندويشته بعفويه ووطلع منها الطماط
ناظرته نجلاء مستغربه وش يسوي مفروض تقرف بس ابتسمت عليه وكانه طفل يفتح بسندويشته قبل لاياكلها ...
مشعل انتبه انها تناطره : ههههههه سوري اقرفتك بس والله ماطيقها مع الطماط
نجلاء : لا خذ راحتك
انتهى مشعل من عمليته وبداء ياكل بهدوء واسترخاء
بعد دقايق
نجلاء تركت الاكل : الحمدلله
مشعل : ماكلتي شي
نجلاء : شبعت ..؟
مشعل ناظر سندويشتها ماكول ربعها : ههههههه هذا اكل طيور كلي كويس لاتستحي
نجلاء ابتسمت : لا جد شبعت
مشعل : افا بس على العموم صار بيننا عيش وملح مثل مايقولوا مشكوره على الغداء
نجلاء : العفو .... –وقفت بتطلع -
مشعل وقف معها وترك اكله : لاتنسي وجبة ريماس
نجلاء تذكرت ريماس بتذبحها اذا عرفت انها اكلت مع مشعل ولوحدهم : لا مايحتاج اكيد تغدت
مشعل مد لها الكيس : وش مايحتاج من بياكلها ...؟
نجلاء اخذتها : اوكيه باي ومشكور مره ثانيه
مشعل : العفو .. ولا تنسي بكره تداومي هنا ...
نجلاء : اوكيه
طلعت وطيرت قلب مشعل بجلستها معه طلعت عفويه واحن من الجديه اللي كانت فيها قلبه ماكذب يوم اختارها من قبل شهر ...
لتشاهد الرابط ضع رداَ لائقاً ثم حدث الصفحة
- المشهد السادس
ريان : واخيرا فكرت تداوم ياستاذ سامي
سامي بابتسامته المعتاده : والله شركة اخوي وكيفي
ريان : اقول سامي عن الخرابيط الزايده ورح لسكرتير يوريك مكتبك وطبيعة الشغل فيه ...
سامي : لا مشكور اليوم اللي بعده اليوم عندي جوله ميدانيه بالشركه ...
ريان : نعم جوله ميدانيه من المدير هنا
سامي: انا انت وانت انا محد بيفرق هههههه
ريان بجديه : سامي اترك حركات الثانوي والهبال وتسنع ابغى هذي الشركه تحطم عمك تطيحه من السوق ابغى كل كبارية السوق بجيبي وابغاه يجي لعندي يترجاني اتوسط له فهمت
سامي: لا حرررام مايستاهل عمك بنته راويه حلوه
ريان : سامي انا اكلمك بجد يله رح لمكتبك وخلصني وراي شغل ..
سامي : اعصابك يابو الشباب مو مؤسستك تذلنا ...
وهو يطلع كان المحامي معتز داخل وخاف من اشكالهم المتشابهه
ريان بطفش: تعال ادخل هذا اخوي بسرعه خلصنا وش عندك
معتز متلخبط : دا شبهك اوي...
ريان : وبعدييييين ..؟
معتز بسرعه : دي الاورا محتاجه توقيعك اوراق التنازل من الست منى
ريان ابتسم : ايووووه قلتلي هاتها
بعد ماوقع الاوراق سمع صراخ ودخل شايب عند الباب وهو يلهث ...: داخلن على الله ثمن عليك ...
ريان مارفع راسه من الاوراق وظل يوقعهم
الشايب مشى لداخل الغرفه والسكرتير يلحقه :تعال انت وين داخل يا بو مشاري تعال
بو مشاري وقف عند مكتب ريان وبعيونه القهر : يا ولدي ريان داخلن على الله ثمن عليك ...
معتز : في ايه
ريان خلص من التوقيع وظل يقراء الاوراق ولا كان حد معه بالمكتب : خلاص ياطلال اطلع انت ومعتز ...
السكرتير طلال ترك ايد بو مشاري وطلع وطلع معه معتز ...
ريان رفع راسه يناظر الشايب بوجهه السمح : خيييير ..؟
بو مشاري : يا وليدي انا
ريان قاطعه وهو يسحب السيجاره : تهبى تكون ابوي ... ماني بولد
بو مشاري بلع ريقه وماستبشر خير من كلامه : يا أستاذ ريان ..انا
ريان ابتسم ابتسامه بسيطه وهو يسحب السيجاره : ياعم ريان ...
بو مشاري بين اسنانه : عم ريان
ريان بتلذذ : قل عمي ريان وتاج راسي
بو مشاري ناظره بحقد : عمي ريان وتاجراسي داخلن على الله ثمن عليك انا بناتي مالهم الا الله ثم انا ... والله حنا على معاشي وعندي بنت معاقه وتحتاج علاج ..
ريان تثاوب : الزبده ..
بو مشاري : رجعني لشغل رجعني حتى لو مسؤول الارشيف ...
ريان : لا متافائل مره مسؤول الارشيف مره وحده ..
- اقول بو مشاري ضف وجهك وارجع لبناتك احسن لك .....
بو مشاري : بس يا طويل العمر محد بيوظفني بعد هالعمر وحتى لو توظفت مايسد الاجار ولا يجيب اكل لب
ريان نفث دخان السيجاره : انت قلتها بعد هالعمر ماتنفع تشتغل عندي انا مو مستعد املي هالشركه واقلبها دار عجزه ... يلله انقلع بره ولا عاد اشوف وجهك ...
بو مشاري انجرحت كرامته ولحفظ ماء وجهه طلع .. ولما وصل عند الباب
ريان : بو زفت لحظه ...
لف عليه بو مشاري وعنده امل انه غير رايه ...
ريان طفى السيجاره وهو ياشر لبو مشاري : تعاااال هنا ...؟
بو مشاري مشى لعنده وهو مبتسم : نعم طال عمرك ...
ريان طلع من الدرج عشره ريال وحطهم على الطاوله : خذ يمكن يفيدونك ...
بو مشاري سكت يناظر مقهور : ايش هذا ..؟
ريان : اها فهمت ..طلع عشره ثانيه : خذ هذولا يكفون هههههه
بو مشاري احتقره وطلع بدون اي كلمه زياده
- (( والله وجاء الزمن اللي يذلك واحد مثل ريان بزر وماعنده سالفه حسبي الله عليك حسبي الله عليك ))
ريان ابتسم لنظرات بو مشاري له : هههههه ليه عصب هههههه والله هذولا الشيااااب مسخره ههههههه ..
هذا نقطه من بحر بمعاملت ريان للي يشتغلوا عنده
لتشاهد الرابط ضع رداَ لائقاً ثم حدث الصفحة
المشهد السابع
سامي بعد ماطلع من عند اخوه نفخ ريشه ومشى بالشركه كان لابس بنطلون جينز وبلوزه رماديه مكتوب عليه عبارات كثيره بالانجليزي .. مشى والموظفين يفكروه ريان واستغربوا انه جاي بدون ثوب ...
مشى لعند كافتيريا الشركه حتى العمال يبغى يشرف عليهم مخترع بالشغل ...
دق جواله وكانت مناهل متصله عطاها مشغول رجعت تدق قفل جواله مره وحده (( الظاهر يبغالي اغير الرقم لان هذي بتغثني ...القلق ....
شاف اثنين شايب ومعه واحد اسمر مره وعمره صغير بالعشرينات .. استغرب ليه ريان تارك هالشايب يمكن لانه حلو = تفكيره لك عليه الولد ....
بو نواف : انتبه شوي تاخرت على بناتي بالمدرسه
اللي معه : لا ماقدر غطيت عليك الثلاث الايام اللي فاتت لكن هالحين مقدر هذا المدير مايرحم ..
نواف : لا لاتخاف مراح يدري جوهر بناتي بالشمس لوحدهم
سامي بس سمع طاري بنات فز عندهم : السلام عليكم
لفوا عليه الاثنين وتصنموا ...
سامي ابتسم : لاتخافون انا مش المدير ريان ... انا سامي اخوه وتوني اليوم مستلم الشغل .. وش فيكم تتهاوشون كذا
بو نواف ارتبك هو خايف انه يلحق البقيه : لا سلامتك مافي شي ...
سامي بابتسامه خبيثه وودوده علشان يوصل للي يبغاه : انت وش سمك يالطيب
بو نواف : انا انا حمد بو نواف طالع عمرك فراش هنا ..
سامي : هلا والله بو نواف شكلك رجال طيب ..
بو نواف استغرب هذا حباب عكس مدير الشركه صدق انه توائمه : تسلم هذا من طيب اصلك
سامي : انا سمعتكم ولا تخاف انت قولي بناتك باي مدرسه وانا ارسل احد يجيبهم
بو نواف بسرعه : لا مايحتاج .. انا ادبرها
سامي : لا يابو نواف انت موظف عندنا من زمان والنعم فيك وريان اخوي يمدح فيك علشان كذا خلاك بالشركه قول بناتك باي مدرسه وانا بنفسي اجيبهم ... هم ابتدائي ...
بو نواف تردد : لا ثانوي بس والله مايحتاج تجيبهم انت ولدي نواف اكيد بياخذ تاكسي ويجيبهم ...
سامي : لا يابو نواف انت لك توصيات خاصه قول باي مدرسه
بو نواف : بالمدرسه ال..........
سامي : خلاص تطمن هالحين ارسل حد يجيبهم او انا اروح اجيبهم لان دوامي خلص ...- ابتسم – ولا تخاف هم مثل خواتي ..
بو نواف على نياته ...: مشكور والله يعطيك العافيه ... واسماء بناتي ندى حمد الرباح ...
سامي : ههه بناتك وهي وحده
بو نواف : لا الثانيه غايبه
سامي : اوكيه
رجع سامي لمكتب اخوه ...
ريان بطفش : خير .. دق الباب مره ثانيه
سامي : اسمع ابغى مفتاح سيارتك عندي مشوار ضروري ...
ريان : اوكيه واترك مفتاح سيارتك هنا
سامي سحب المفتاح : سيراتك كثير احتاج الثنتين
طلع من المكتب من غير لايعطي ريان وجه ريان ساكت لسامي لانه مايقدر يضره بشي وهو عارف ان عنده مشكله مايطيق الناس كلها بس سامي غير لو يقطعه مايقوله شي ....
طلع سامي مبسوط وطربان لسياره الفياقرا السودا .. ريان يحب السياره السودا وكل سيارته كذا لونها ...
لتشاهد الرابط ضع رداَ لائقاً ثم حدث الصفحة
المشهد الثامن:
شموخ صحيت من النوم وراسها ثقييييل بالمره امس مانامت كويس ناظرت الغرفه من حولها
..اليوم ماداومت بالجامعه مالها خلق بعد امس ..
لفت راسها لجهة بيسو بستها وماكانت موجوده اكيد روز طلعتها ...
تذكرت اليوم الحفله التنكريه ولحد الحين ماعزمت ريهام عليها
وماودها تعزمها تبغى تكون هي لوحدها المليكان مو احد ثاني وماتحب ان ريهام تغطي عليها ..
ناظرت جوالها 3 مكالمات من ريهام : آآآآآآآوف اكيد تسال عن الدوام مالي خلقها حدي ..
رمت الجوال على الطاوله ... وظلت تناظر بالغرفه محتاره باي ملابس تلبس بالحفل :
آآآوف لو عندي اخت مثل الناس مو القرويه كان اخذت برايها ...
تروشت وطلعت على صوت تلفون البيت : الو
ام ريان بحماس : بينك انزلي بسرعه
شموخ : خير ايش فيه
ام ريان : انزلي عندي لك مفاجاءه جنان انزلي بسرعه ..
شموخ : ماما بدري على الحفله
ام ريان : عارفه ..بسرعه انزلي الحين
شموخ : اوكيه
استغربت من حماس امها ولبست اقرب شي قدامها بنطلون جينز برمودا وبلوزه صفراء بسيطه ... خلت بشرتها تتورد ...مشطت شعرها المبلول وتركته على راحته ...
نزلت الدرج ببرود اكيد من خرابيط امها مصمم جديد ناويه تروح له ...
ام ريان واقفه وبجنبها بنوته شعرها قصير شوي وشكلها انثوي ...صرخت شموخ وهي تشوفها :سجــــــــــــــــــــــــــــى ....
سجى رفعت حواجبها : مفاجاءه
ركضت لها شموخ وضمتها : هلا حياتي كيفك ..؟
سجى مبسوطه : هههه وانا اكثر
شموخ : متى جيتي لشرقيه
سجى : اممم امس كان زواج عندي المهم كيفك انتي ...؟
شموخ : كويسه وحشتيني
ام ريان : جلسوا بتوقفوا كذا
شموخ : لا هذي سجو الغاليه .. تعالي غرفتي ...
سجى : ايوه خالتوا بنطلع لفوق
ركضت شموخ لفوق ومعها سجى : سجو وحشتيني ...
سجى : بينك تعالي يالخايسه اليوم عندك بارتي ...
شموخ : لا خلاص ماني برايحه مالي خلق ...
سجى بعد ماجلست على سرير شموخ : يالله اشتقتلك واشتقت لمروج بالمره لاتتحسسين بس وحشتني
شموخ شغلت نفسها بترتيب السرير : لا عادي ...
سجى : قوليلي كيف حبيبي ..
شموخ : هههه ريان الهم جد ماعندك سالفه سامي احسن منو ..
سجى : لا لاتحاولي صحيح يشبه له بس ريان غير فيه شي رزه وكشخه
شموخ : مالت عليك دوري من هالمزاين بالفيصليه
سجى : لايخسون عندهم مليون وحده يعرفونها اما ريان حبيبي غير
شموخ تنرفززت : مادري وش شايفه فيه ياكررررهه عندي انتحر ولا اتزوج واحد مثله
سجى : انتي في احد مالي عينك ..
شموخ : اتركي هالسواليف عنك وقولي لي كم جالسين بالشرقيه
سجى : اممم اسبوع هو مفروض نذاكر بهالاسبوع بس ماما جت تخطب لرياض بزواج بنات عمي الفقر
شموخ : جد رياض خطبتوا له و كاترين ..
سجى بلامبالاه : كيفه هو معها حاول يقنع ماما وبابا انه مايبغى العروس هذي بس مثل العاده قدر بابا عليه وهدده بالمصروف
شموخ : ومن اخذتوا له ..
سجى باشمئزاز : آآآوف لاتذكريني لو انك تشوفيها تحسي بالقرف .. بياخذ بنت عمي وحده من بنات الفقر تجيب الصداع قرووووويه
شموخ شهقت : بعد اللبنانيه قرويه
سجى : لا ومو كذا بس وش اقولك ماعندها اي مائهلات للانوثه
شموخ : لااااا ليكون مثل نجلاء و ريماس يجيبوا الهم
سجى : ياليت كان تهون هذي عارفه فستان الي كيف اوصفه الي وقفوا صنعه او خياطته ماقد شفت عليهم غيره ...
شموخ كانها تذكر : انا خبري ان رياض مزيون حتى ازين من متعب
سجى : لا من قالك متعب ازين منه بكثيييير
شموخ : اخذتنا السوالف وش تشربي ...
سجى وقفت : لا بطلع
شموخ : احلفي
سجى : جد بطلع تاخرت على متعب يحتريني بالسياره عارفه الحر والحين طلعة مدارس وبتصير زحمه
شموخ وقفت : يالبايخه انا ماصدقت شفتك بعد ماغيرتي رقم جوالك وقفلتي ايميلك صرت مو قادره اوصلك
سجى : اوكيه – طلعت كرت هذولا البنات مصدقين اعمارهم بزياده كل وحده عامله لها كرت فيه رقمها وايميلها – خذي تاخرت على امي تراها ماتدري اني جيتلك متعب ياحليله هو اللي وصلني هنا ..
شموخ : اوكيه باااي حبيبتي
نزلت معها لتحت توصلها الا بدخلت سامي ...
سامي مستعجل : هاااي
شموخ وسجى : هاااي
سامي مانتبه بسجى كل تفكيره في بنت بيروح لها الحين لازم يكشخ
سجى : هذا ريان والا سامي
شموخ بطفش : لابس بدله اكيد سامي ...
...
شموخ : كذا هو يحب كذا ... اسمعي انا بشوف يمكن ريان بره انتظري هنا ...
سجى : اوكيه
طلعت شموخ تناظر بالحديقه مافي احد لفت على الديوانيه وسمعت صوت اكيد ريان الهم ابقوله لايطلع الحين ..
دخلت المجلس وهي ماودها تشوفه من غير لاتلتفت له : اسمع لاتطلع ...فهمت
متعب كان جالس طفشان بالمجلس دخله صبيهم وتركه هنا اول ماشاف اللون الاصفر داخل فتح فمه لا وتحكي معه بغرور : ابشري ..مراح اطلع
لفت عليه شموخ الصوت غريب ...شافت متعب يناظرها ومبتسم .. ركضت بسرعه لداخل (( وع من هذا اكيد من ربع سامي ..وع ياشينه هو وشفايفه السود ))
سجى : وش فيك تركضي كذا ..
شموخ : لا مافي شي بس واحد من اخوياء سامي وشكله يقرف بشفايفه السود من السجاير
سجى : اها وشفتيه وشافك ههههههه
شموخ : شكله قروي وماعنده ماعند جدتي المهم انتي اطلعي الحين ريان مو فيه ...
سجى : اوكيه باي واوعدك بزورك بهالاسبوع
شموخ : غصب عنك هههههه
سجى : اعشق الغرور هههه
طلعت سجى ووقفت عند السياره ودقت على متعب لحد ماطلع ..
سجى معصبه : وين كنت متعب تاركني بالشمس
متعب مبتسم : اركبي وانا اقولك ...
سجى ركبت بعد ماركب متعب وهي مستغربه وش فيه مبسوط : الله يدوم عليك هالابتسامات
متعب : امييين ... يوه سجاوي حبيبتي مراح تصدقي وش شفت ببيت صديقتك هذي
سجى : وش شفت ..؟
متعب تنهد : صدق من قال بنات الشرقيه دلع ..
سجى استنتجت : ليكون انت اللي شفت بينك ههههههه
متعب : ها .. هذي بينك اللي تقولي عنها يالبى قلبي عليها يحق لها الدلع ..
آآآآآآه تاخذ العقل قليله فيها
سجى ابتسمت : من جدك انت ..؟
متعب : دخيل البينك واللون الاصفر ...كذا البنات السنعين ... مو بنات عمك احلام ومادري من ..
سجى : صح بينك حلوه بس تراها مو من هالبنات الي تعرفهم محترمه
متعب : وهذا الي عجبني فيها اكثر اول ماشافتني ركضت لداخل مو احلاموه وبنات عمك يوقفون يتفحصون فحص شامل بعدين يدخلون والا يسولفون ...
سجى : هههه انت مخبلهم الله يهداك ... المهم اتركنا من بينك هالحين
ودريت بماما وبابا وش ناوين على رياض
متعب : ايوه امس قالي جا لعندي الكورنيش مع الشباب وقالي ....
سجى : عقبالك هههههه
متعب ابتسم : اوعدك قريب وانتي اللي بتخطبين لي
سجى استغربت متعب يقول بيتزوج من متى : من جدك انت ...؟؟
متعب : ايوه بس انتظري شوي وبسحب بينك هذي معي لرياض
سجى باستهزاء : بالحلم بينك ماتاخذ اي احد
متعب : ليه من تكون ..؟؟
سجى تقلد شموخ : انا شموخ الخيال وماجابته امه الي يتزوجني
متعب: ياقلبي والله انها عز الطلب تعجبني المغروره
سجى : هههه خلاص بينك خبلتك هههههه
شموخ جلست مع امها مبسوطه نفسيتها تغيرت جات صديقتها هي ومروج ايام الطفوله لعندهم بعد ماتفرقوا بعد الثانويه لانهم انتقلوا لرياض مع تقاعد ابوهم وشركاته .. تحب سجى بعكس ريهام ماتحبها لانها تمثل الطيبه
ام ريان : انا عزمتها هي وامها عندنا بكره ...
شموخ : جد ماقالت لي بس حلو ..
لتشاهد الرابط ضع رداَ لائقاً ثم حدث الصفحة
المشهد التاسع
انفتحت بوابة المدرسه وطلعوا البنات
.....اللي تتمخطر بالمشي ....... واللي تركض للباص .... واللي تسولف مع صديقاتها بوسط الشارع
واشكال بنات الثانوي كثيره وبالذات في مدارس الحكومه ...
ندى : آآآوف حر ..
صديقتها فيّ : وانتي الصادقه لا واليوم وعود غايبه اكيد بتجلسي لوحدك
ندى : لاااا انا ماكده على ابوي يجي بدري اخاف اجلس مع الحارس لوحدي
في ّ: خلاص ابنتظر معك لحد مايجي ابوك
ندى : لا اذا جا ابوك روحي بس وانا معي الله والبنات شوفيهم كثير...
وقفت سيارة سامي الفياقرا عند باب المدرسه ومع زحمة السيارات .. وطبعا من النادر توقف قبال هالمدرسه القدديمه مثل هالسيارات البنات تعلقت عيونهم عليها
ندى : يلعن من بنته الي بتركبها
فيّ : لا والمزيون الي بداخلها .. اكيد سيارة ابلة
ندى : صح يمكن ابله ساره لانها كشخه
في ّ : تتوقعين هذا اخوها والا زوجها
ندى : لا هي مو متزوجه او يمكن واقف يغازل
نزل سامي من السياره وهو رافع ثوبه عن الارض الوصخه .. ابشركم لابس ثوب ومتشخص بالشركه مالبس بس هنا بنات .. ..
رفع ثوبه بقرف وتلطم الشماغ قالك عن الروائح الكريهه ...ووقف عند الحارس وعيونه على البنات بس النظره الشمسيه ماتبين عيونه
ندى : انتبه بس مع وجهك
فيّ : وععع جاي يتفشخر
ندى : خساره فاتها وعود الشكل المسخره ههه
فيّ : اموت واعرف من بتركب معه ..
سامي فتح الشماغ وبينت سكسوكته العذاب : ناد على ندى حمد الرابح
الحارس ماسمعه من الشماغ وعطاه الميكروفون : ناد انت
سامي بقرف مسك الميكرفون وقال بصوت واثق : ندى حمد الرباح ...
سحب منه الحارس وناد بصوت عالي قريب للصراخ : ندى حمد الرباح ... ندى حمد الرباح ..
فيّ : ندى طالعي يناديك
ندى : داريه سمعت يمه من هذا ...
فيّ : روحي شوفي ...
ندى : لا و الله انقلعي من هذا وش يبغى ...
فيّ : ندوووش روحي وانا بجي معك ..
ندى : والله اي احد ينادي اسمي اروح له ..
فيّ : معك حق هذا شكله مايقرب لكم وكشخه ..
رجع صوت سامي يناديها : آآوف ندى حمد الرباح
فيّ: تعالي نتفاهم معه
ندى : لاااا والله استحي اي رجال اكلمه ...
وهم على هالحال لحد ماجاء بو فيّ ...
ندى : لااااا لاتتركيني هنا
فيّ: وش رايك اقول لابوي يتفاهم معه
ندى : تسوين خير ..
راحت فيّ عند سيارتهم وتفاهمت مع ابوها وكان معصب لانها تاخرت لكن بعد ماسمع كلام فيّ قال برحابة صدر ونزل يتفاهم مع سامي
سامي واقف يناظر البنات بدو يخفون مابقى الا كم بنت وتافف شكلها رجعت البيت ... الا وقف قدامه رجال ومد ايده يسلم : السلام عليكم
سامي توقع انه يعرف ريان ومشبه عليه : ياهلا وعليكم السلام ...
بو فيّ : هلا اخوي انت تنادي من شوي على ندى حمد صح ..؟
سامي : ايوه
بو في ّ : وش تبغى فيها
سامي : نعم انت اخوها
بو فيّ : لا انا ابو صديقتها وهي خايفه البنت ليه تناديها ومن انت
سامي : هههه لاتخاف انا سامي اشتغل بشركه الي يشتغل فيها حمد الرباح وطلب مني اجيب بنته لانه مايقدر يستاذن واذا مو مصدقني نادها تحكي مع ابوها
بو فيّ : اها ابناديها الحين ..
اشر لبنتين وحده ضعيفه بالعبايه والثانيه مليانه شوي ..: فيّ تعالي وانت يا ندى
مشوا ببطى لازقين ببعض ومستحين ...
بو فيّ : يابنتي هذا موظف عند ابوك بالشركه وجاي ياخذك لان أبوكي مشغول
سامي لف على البنات مو عارف اي منهم ندى وحتى عيونهم ماتبين : انا سامي مع ابوك بالشغل وقال مايقدر يطلع وانك لوحدك بالمدرسه واختك غايبه وعطاني عنوان بيتكم وهذا انا بدق عليه علشان تصدقي
ندى تمسكت اكثر ب فيّ لانها السند الوحيد الحين : دق ابغى اسمع صوت ابوي
سامي رفع جواله N 70 ودق على رقم ...وهو يناظر البنت الضعيفه الي كلمته : هلا يابو نواف انا عند مدرسة بنتك وهي مو راضيه تركب معي الا لما تتاكد ...
بو نواف : هههه تستحي عطني اياها
سامي مد الجوال اخذته ندى بايدها الضعيفه وهي ترتجف ..ابتسم سامي على براءتها : الو يبه ..
بو نواف : هههه ندى حبيبتي ماقدرت اطلع هذا اخو مديري بالشغل اركبي معه
ندى لفت وجهها عنهم وقالت بصوت وواطي اسمعوه : بس شكله يخوف يبه اخاف
بو نواف : لا لاتخافي شكله رجال طيب وهو شرطي ترى يعني مايخوف
ندى : يبه مابغى اخااااف والله اخاف
بو نواف : شسوي ماقدرت اطلع والرجال طيب عرض يوصلك .. يله اركبي بلا دلع
اكبر خطا انك تثقف باي احد وتسلم بناتك له حتى لو كان شرطي ووجه بريء ...
ندى بلعت ريقها : طيب واذا صار لي شي بذمتك ...
عطت سامي الجوال لانها ماتعرف تسكره ..
سامي : ها امشي والا بتجي ..
ندى هزت راسها بايوه
راحوا فيّ وابوها .. وركبت ندى ورى سامي وهي ميته من الخوف وماسكه الباب لطوارىء
سامي جلس وابتسم وهو يناظرها بالمرايه (( ياحلو الخوافين هههه ))
انا اقولكم سامي من اي نوع من نوع التماسيح اللي يحب كــــــــــــــــــــــــــــل البنات وعنده اي بنت حلوه ويعشقها من جده ... يحبها ويميل لها هذا نوع لايمل ولا يكل و (( والجنه بدون بنات ماتنداس كيف الدنيا ))..هذا شعاره
(( ملاحظه : اقصد بالجنه هنا الارض الخضراء يعني من جنان الارض مو الجنه الجنه ))
ندى قلبها يدق بسرعه وترجف من الخوف متعوده تركب مع تاكسي بس معها وعود وهذا سعودي وواضح عليه لعاب ... (( يااارب ليه ماداومتي يا وعود .. انا اوريك يبه بس ارجع للبيت ))
سامي : ممكن اشغل موسيقى
ندى خافت اكثر: ........
سامي مصمم ينطقها : يزعجك اشغل موسيقى ...
ندى : .........
سامي : اها السكوت علامة الرضى يعني عادي – طلع سيدي وحطه بالمسجل –
ندى ساكته تناظره (( صوته حلو ههههه وسيارته كشخه تجنن ماتخيلت نفسها بيوم راكبه مثلها ))
سامي حط شريط يحبه هذا النوع من البنات الأبرياء والبسيط (( ياطيبه .. لا اضحك عليكم ههه ... حط اغنية انا صاحي لهم لراشد الماجد ))
ندى تحس المشوار طويل وتتمنى يخلص : ....
سامي : حرانه ارفع التكييف
ندى بهمس وهي تحس ان اكثر من هالتكيف بيجمدها مو متعوده على هالدلال حتى مكيفات بيتهم مو بهالبروده : لا ..
سامي: هلا ماسمعتك
ندى : لاااا
سامي: اها اجل بردانه ...
ندى بسرعه : لا
سامي : يعني التكييف كويس
ندى (( اف هذا يبغى يسولف وبس )) : .....
سامي : انا اتفقت مع ابوك عمي حمد اوصلك كل يوم انتي واختك لانكم على طريقي ..
ندى استغربت معقوله ابوها يكون عم هذا لا ومتفق معه يوصلهم يمكن ابوها جاته ترقيه بس حتى لو مايصير عم بو الفياقرا
سامي لما طولت : دوامك كل يوم كذا
ندى : لا الاسبوع الجاي الاختبارات ويتغير ...
سامي انبسط بدت تسولف جد البنات مهبل بسرعه يصدقون : اها ..وكيف بيكون دوامك
ندى بطريق غير مباشر تقلعه : مايركب مع دوامك هذا يعني احيا ن9 واحياناً 11 ..
سامي : لااتوقع يناسبني انا شرطي و اقدر اطلع وامشيها
ندى (( مبروك درينا انك شرطي )):...........
سامي دخل لحاره ضيقه بالمره : ايهم بيتكم ..
ندى انبسطت اخيرا وصلت : هذا السماوي
سامي شافه بس حب يستهبل : اي واحد سوري نظري لك عليه
ندى : امم شفت البيت الي واقف عنده هذا الي لابس بلوزه الهلال ومعه ثلاثه بزارين .. هذول الي يمشون عنده بنتين ..
سامي رفع النظاره الشمسيه : ايوه شفته
وقفت سيارة الفياقرا عند البيت السماوي القديم وكانوا هواجس ونور يمشون لعند بيتهم و نواف مع ربعه ...كلهم لفوا على السياره ونزلت ندى بسرعه من غير لاتشكره او شي ...
سرعوا لعندها بنات خالها وهم يناظرونها
هواجس : وجع نديوه من هذا الي راكبه معه
هذا اخر شي سمعه سامي لانه طلع بسرعه من هالحاره القديمه ماكانها بالشرقيه ماتوقع ان في هالبيوت ..وهو على باله انهم على قد حالهم بس بعد الي شافه ...
ندى بغرور: ابعدوا عني انا بنت الفياقرا
نواف وربعه معه : من هذا ..؟
واحد من اصدقاء نواف : اختك راكبه مع لاعب كرة السله المشهور
ندى : اي مشوار
نور بعصبيه : ندييييه بسرعه ردي علينا
ندى ضحكت ودخلت بيتهم ببرود : ههههههههه
وتركت المعصبين وراها
لتشاهد الرابط ضع رداَ لائقاً ثم حدث الصفحة
المشهد العاشر
الساعه 9 ..
رياض جالس يقنع بامه تشيل هذي من بالها ..
ام رياض : انسى الموضوع سمعت .. انسسسسسسى انا حكيت مع بيت عمك وبيردوا علينا بعد اسبوع ...
رياض : وانا قلت مابغاها ...
ام رياض : لا بتاخذها غصب عنك والله عاد سكتنا لك بكاترين مادري نتالي وماتكلمنا ودي افرح فيك خلاص
رياض : اقولك متعب عندك افرحي فيه انا وش لك فيني ..
ام رياض : متعب مو حق زواج مستهتر وفسقان انت تكانه وتشرف
رياض : اللي يسمعك يقول اللي خاطبتها لي تشرف لاتلوعي كبدي بس
سجى دخلت : وبنفس الموضوع اكيد اغسل ايدك ماما مصره ...
رياض : ابعدي عن وجهي زييييين ..
سجى : وش فيه هذا معصب ..؟ خلاص خطبنا البنت وانتهى الموضوع
ام رياض : الي يسمعك يقول انها وافقت
رياض بثقه : والله بعد هذي تقدر ترفض اكيد بتوافق ..
سجى : طراروه اكيد بتوافق
لتشاهد الرابط ضع رداَ لائقاً ثم حدث الصفحة
المشهد الحادي عشر
ريان : نجلاء وين امي ..؟
نجلاء توها راجعه من المستشفى ومبسوطه على الاخير : مادري عندها حفله الظاهر
ريان : غريبه وش هالابتسامات ..؟
نجلاء: اليوم توظفت بتخصصي بالقلب ماني مصدقه
ريان ببرود: على البركه وعسى الراتب زين ..؟
نجلاء(( هذا اللي يهمك )): ايوه ..
ريان : كم ...؟
نجلاء : نفس الي قبل ...
ريان : يعني كم ..؟
نجلاء : مبلغ حلو وخلاص
ريان: لاتخافي ماناظر بفلوسك ... بس اسال انتي وجهك
نجلاء : آآآف
ريان بتردد : وين شموخ ..؟
نجلاء : اسكت لاتنط هالحين ..تستعد للحفله ..
نزلت ام ريان لابسه جلابيه وملفع وفارقه شعرها لنص وحاطه شخوط (( شخوط شي احمر ينحط على الشعر لزينه هذا من للعجاير )) وحنا سودا اصطناعيه طبعا
ريان ونجلاء اول ماشافوها : ههههه
ام ريان بنرفزه : وجع وش فيكم
ريان : يمه وش مسويه بنفسك
ام ريان : شرايكم للحفله التنكريه
نجلاء: هذا لتراث مو لحفله تنكريه
ام ريان : انتي وش عرفك بهالسوالف
ريان : جد ناس ماهي عارفه وين تودي فلوسها يمه انتي والموجهات صديقاتك شافطين
نجلاء: انتظر هالحين تنزل انسه مشاكل وتشوف الاعظم ..
ريان : اكيد هذيك بتصير مهرج قالك احلى من نانسي هههههه
نجلاء: وانت صادق هههههه
ام ريان : روز جيبي الدخون